كورة أوروبية

انطوان غريزمان يبلغ عامه 31

من شرق فرنسا في بلدة بحسب اخر احصاءيات شركات الإحصاء بلغ عدد سكانها 33 الف نسمة، من هنا انطلق حلم فرنسا بتكرار ما فعلوه في مونديال 1998.

انطوان غريزمان يكمل عامه 31 وهو اللاعب الفرنسي الذي ذاع صيته في اسبانيا مبكرا جدا حين كان في صفوف ريال سوسيداد وقادهم للفوز بدوري الدرجة الثانية وصعد بهم للدوري الممتاز.

غريزمان الذي كان حجر الأساس في قيامة اتلتكو مدريد حين تعاقدوا معه في 2014 ليقودهم لنهائيني للابطال ويترشح معهم لجائزة الكرة الذهبية ويفوز بالمركز الثالث في مناسبتين.

مع منتخب بلاده قادهم للفوز بكأس العالم وكان ابرز لاعبي مونديال 2018 ليعيد لهم بعد 20 عام امجاد زيدان الغابرة.

في برشلونة جاء في فترة تخبطات ادارية ووقع ضحية ضياع المراكز فوحش منطقة الجزاء الذي عرفناه مع سوسيداد اصبح مطالبا باللعب على الجناح ولكن نفاثة اتلتكو مدريد لم تجد اسلوب اللعب المرتد الذي اعتاد عليه كما ان صانع لعب المنتخب الفرنسي لم يجد مركز رقم 10 متاحا فظهر بوجه باهت لم نعتد عليه.

غريزمان حتى اللحظة هو لاعب لبرشلونة لكنه معار لنهاية الموسم لنادي اتلتكو مدريد، بالنسبة لي وللكثيرين مسيرة غريزمان من المسيرات الهادئة الجميلة والاحترافية في كرة القدم وهي حلم لأي لاعب كرة قدم.

اتليتكو مدريد يخطط للإبقاء على أنطوان جريزمان الموسم المقبل، كان عليه أن يلعب ما لا يقل عن 50٪ من الدقائق المتاحة له لتمديد فترة الإعارة وهو ما يفعله حاليًا، إذا احتاج اتليتكو تفعيل خيار الشراء سيدفع 40 مليون يورو لبرشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى