كورة أوروبية

توتنهام يمر في حال فنية رائعة تحت قيادة كونتي

استفاقة رائعة في وقت حساس يعيشها توتنهام هوتسبير حاليا تحت قيادة كونتي على مستوى الأداء والنتيجة في البريميرليغ.

حيث أن الفريق يعيش فترة جيدة حاليا مع كونتي في الآونة الأخير فبعد الانتصار على السيتي ثم ليدز ثم ايفرتون جاءت الخسارة من اليونايتد ثم الفوز في الجولة الماضية على ويست هام يونايتد وكان فوزآ غاليا لأهمية الثلاث نقاط في صراع بطاقة مؤهلة لدوري أبطال أوروبا بالإضافة لأنه فوز ثمين على أحد المنافسين المباشرين على بطاقة مؤهلة لدوري الأبطال.
ويبدو أن الصراع على البطاقات المؤهلة لدوري الأبطال سيستمر حتى الأنفاس الأخيرة من الدوري نظرآ للعدد الكبير من المتنافسين وتقارب النقاط وخاصة على المركز الرابع الذي يحتله حاليا ارسنال برصيد 54 نقطة من 28 مباراة.

وتبدو مهمة توتنهام صعبة في ظل التنافسية الكبيرة بالرغم من احتلاله المركز الخامس حاليا برصيد 51 نقطة من 29 مباراة أي يوجد للأرسنال مباراة مؤجلة قد تصعب مأمورية السبيرز إضافة للضغط من اليونايتد والوولفز وويست هام يونايتد.

وما يعول عليه السبيرز في هذا الصراع هو حنكة كونتي وخبرته في الدوري الإنجليزي إضافة لإستفاقة هاري كين والكوري سون اللذان يشكلان ثنائي أظن بأنه الأبرز في انكلترا عندما يكون في أحسن أيامه، ويعتبر لقاء ليفربول في انفيلد ضمن الجولة 36 هو أصعب اللقاءات القادمة للسبيرز في جدول الدوري.

فهل ينجح كونتي في قيادة دفة السبيرز للظفر ببطاقة مؤهلة للأبطال أم أن نصيبه سيكون بطاقة للدوري الأوربي او دوري المؤتمر الأوربي؟!! ومن يدري لربما نشهد سقوطآ في قادم الجولات يخرج السبيرز من الحسابات الأوربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى