مباريات اليوم

ريال مدريد يلعب ضد نفسه أمام إلتشي

تحليل لمباراة ريال مدريد ضد إلتشي، في إطار الجلة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني،  ريال مدريد كان يضغط بشكل مجنون طوال الشوط الأول، ولكن أمام خصم بمنظومة ضعيفة جدا وهذا ما أتاح للريال تقديم شوط جيد.

لكن على الاستمرار على هذا الضغط في الشوط الثاني امر كارثي أتاح لإليتشي مساحات شاسعة في ظهر دفاعات الريال جعله يحصل على الأخطاء تواليا ليمنح كرفاخال اليتشي فرصة على طبق من ذهب لنادي إلتشي سمحت له بالتعادل.

دائما تكمن المشكلة في منظومة الريال التي تلعب على سيناريو وحيد لا يتواجد به أي (خطة B)، ولكن اليوم كانت المشكلة في اللاعبين أيضا حالة ثقة غريبة غير مفهومة،

الفريق كله يلعب وكأنه متقدم بعشرة صفر وان المكسب مضمون وتساهل في الالتحامات والتمرير رغم أنه كان أمام الملكي نصف ساعة على الأقل لتتعادل أمام منظومة هشة رغم سوء الفريق وكارثية الجبهة اليسرى هجوميا اتيحت للريال عدة فرص لكن منتهى الاستهتار والتساهل بدون اي سبب.

كان أولى للريال أن تدافع عن الهدف من أن تستمر في ضغط مجنون وتترك خلفها مساحات واسعة والأسوأ انك لا تضغط بصورة صحيحة رغم انك أمام فريق سيء جدا في الخروج بالكرة، لكن هناك عشوائية في قرارات الضغط من الدفاع سهلت من مهمة التشي في ضرب الريال بالمرتدات.

من بين كل المباريات السيئة للريال هذه هي الأسوأ التي تحالف فيها زيدان واللاعبين على تضييع اسهل نقطتين في الليغا والباقي مبهم كالعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى