أخبار الرياضة

نقاط هامة في مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا

فاز الانتر فوزا مهما خارج الديار بهدفين لهدف أمام هيلاس فيرونا وذلك في إطار مباريات الدوري الإيطالي للدرجة الأولى، وذلك أمام فريق ليس سهل دفاعيا وهجوميا، ويتنافس قطبي الميلان بشراسة هذا الموسم ويتواجد الميلان في الصدارة ويأتي خلفه أنتر ميلان بفارق نقطة.

شهدت المباراة بين الأنتر وهيلاس فيرونا شوط أول هادئ من ناحية الريتم رغم وجود بعض الفرص لكلا الطرفين ما بين الحين والآخر، وكان الانتر في الشوط الأول غير قادر على بناء هجمة سليمة ففريق هيلاس فيرونا أغلق العمق جيدا وجعل الأطراف جافة من التمريرات فلم يسمح لقلوب الدفاع التمرير للأمام أرضيا وإن لجأوا التمرير العرضي للأطراف وهيلاس كانت تضغط على المستلم وتغلق زوايا التمرير عليه وتضغط عليه.

لذلك لم يتبقى امام الانتر حل غير التمرير الطويل للأمام وفي أغلب الأحيان لم يكن الانتر يفوز بالكرات وهيلاس فيرونا إن لم يكون يفوز بالكرة من أول مرة فكان يفوز بالكرة الثانية فظهر الانتر جاف الأفكار، بدون هوية وهزيل الآداء.

في الشوط الثاني هيلاس فيرونا قلل الضغط للحفاظ على اللياقة البدنية ورجع قليلاً للخلف بمناطق افتكاك منخفضة مقربا الخطوط من بعضها ورغم هذا لم تختلف حال كتيبة كونتي من حيث الفرص وبقي الفريق غير قادر على خلق فرص من العمق وأغلب الفرص تأتي جراء عرضيات من حكيمي كما رأينا في الهدف الأول للاوتارو.

الانتر ليس بأفضل حال بشكل عام رغم الفوز فهذ فوز مخدر، ففي الوقت الحالي الفريق المتكامل حاليا في اللعب البراغماتي لا ينفع دائما خصوصاً امام الفرق التي تحتاج أمامها لإبداع من اللاعبين والخروج عن المألوف، حيث أن مهارات اللاعبين لازمة في بعض المباريات المعقدة، حيث تكون المهارة مطلوبة أكثر من الجانب التكتيكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى