كورة أوروبية

هل أخطئ ميسي بإختيار باريس سان جيرمان على مانشستر سيتي

النادي الإنجليزي حاول بقوة ضم ليونيل في صيف 2020، وتقدم اللاعب بطلب انتقال للنادي الكتالوني وحاول فسخ العقد ببند كان يتيح له ذلك، لكن إدارة برشلونة رفضت، ليستمر اللاعب بقميص البلوغرانا لموسم أخير.

السيتي وفقا للصحف الإنجليزية وشبكة “تي إن تي” الأرجنتينية، كان قد تقدم بعرض لميسي لمدة 5 سنوات في صيف 2020، للعب في مانشستر سيتي ثم نيويورك سيتي الأمريكي التابع لمجموعة سيتي فوتبول غروب، مع راتب ضخم.

بعض التقارير تقول بأن عرض باريس المالى تفوق على عرض مان سيتى للاعب وهو جزء مؤثر ف قرار اللاعب، بالإضافة ل تعاقد النادى الانجليزي مع جاك جريلتش وتصريح بيب مدرب مانشستر سيتي حين فاجأ الجميع في مؤتمر صحفي لناديه بعد إعلان رحيل ميسي عن برشلونة، بأن اللاعب الأرجنتيني خارج حسابات بطل الدوري الإنجليزي.

غوارديولا قال إن ميسي ليس ضمن خطط السيتي هذا الصيف، مشيرا إلى أن رحيله عن برشلونة كان أمرا غير متوقع بالنسبة له، ولذلك لم يكن ضمن الخطط المسبقة

لكن هناك بعض التقارير تشير إلى ان مان سيتى تعاقد مع جريلتش قبل علمه برحيل ميسي وان كان علم بذلك ل تمسك بيب بميسي وقتها وخاصة ان منظومة بيب وطريقته هى المفضله لدى ميسي عن أسلوب باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى